الجمعة، 2 مايو 2008

تصاريح لاعبي الاتحاد بعد مباراة الهلال (4-1)

كيتا: أهدافي ترجمة لمجهودات زملائي
قدم المحترف الاتحادي الغيني الحسن كيتا الاهداف الثلاثة التي سجلها في مرمى الفريق الهلالي لكافة محبي الاتحاد من ادارة واعضاء شرف وجماهير وتمنى ان يواصل الإبداع والتألق في لقاء الاياب المقبل. واكد كيتا ان المستوى الذي ظهر به جاء نتيجة جهود زملائه اللاعبين وسنسعى لتحقيق الفوز والتأهل للنهائي. وقال اشيد بالدور الكبير الذي يبذله الجهاز الفني مع الفريق والحمد لله على التوفيق وانا سعيد بالتسجيل واطمح في مواصلة تسجيل الاهداف.


نور: الفوز هدية متواضعة للجماهير
أهدى قائد الاتحاد محمد نور الهدف الذي سجله لفريقه لجماهير العميد التي دائما تقف خلف الفريق في كافة اللقاءات. وأضاف نور قائلا بأن الفريق قادر على حسم بطاقة التأهل في لقاء الاياب بجدة بوقفة الجماهير الاتحادية الوفية. وشدد على حرصه وزملائه على تعويض البطولات المحلية بتحقيق كأس الملك وتقديمه هدية لكافة الاتحاديين.


كالديرون: وفقنا في ترجمة الفرص وسنعالج النقص اللياقي
ابدى المدرب الارجنتيني الاتحادي كالديرون سعادته بالمستوى الذي قدمه الفريق في لقاء الامس امام الهلال مبديا رضاه عن جميع اللاعبين الذين نجحوا في تنفيذ التعليمات بشكل دقيق ووفقوا في ترجمة الفرص التي اتيحت امام المرمى بعد ان ادرك كل لاعب المهام المطلوبة منه واتمنى ان يواصل الاتحاد تقديم مستوياته الجيدة وان يتجاوز النقص اللياقي الذي يعاني منه الفريق في الشوط الثاني وحول مشاركة محمد أمين ومدى رضاه عن ماقدمه قال كالدرون بأن امين من اللاعبين المميزين وهناك مجموعة من اللاعبين المصابين امثال طلال المشعل والفيس وتكر ولكن اللاعبين الموجدين قدموا مباراة كبيرة.


المنتشري : غيابي عن الاياب لن يؤثر على مستوى الفريق
اكد لاعب الاتحاد حمد المنتشري بان التأهل إلى الدور النهائي من البطولة لم يحسم بعد وتبقى هناك مباراة الرد التي نسعى من خلالها إلى تاكيد الفوز والتاهل والنتيجة الكبيرة ليست بغريبة فالاتحاد ناد كبير والهلال ناد كبير وان شاء الله نواصل المستوى الذى قدمه الفريق وثقتي كبيرة فى زملائى اللاعبين وغيابي لن يؤثرعلى مسيرة العميد .


النتيف: اصرار اللاعبين وراء أربعة الهلال
أبدى الحارس تيسير آل نتيف سعادته بفوز الفريق الاتحادي على الهلال بأربعة أهداف مقابل هدف واحد وقال: الحمد لله على الفوز الذي لم يأتِ من فراغ بل جاء نتيجة جهد جماعي فنحن كلاعبين كنا مصرين على الفوز منذ تخطي الاتفاق وكلنا كنا متعاهدين على تحقيق الكأس الغالية.


أمين: الاتحاد استحق الفوز وسنحقق كأس الملك
الحمد لله على الفوز أولا ثم على العودة للملاعب وعودتي القوية خلفها زملائي اللاعبون الذين ساعدوني في هذا الظهور وأتمنى ان أسهم مع بقية زملائي اللاعبين في أحراز لقب مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال. وعن مباراة الهلال اكد أمين ان الفريق الاتحادي استحق الفوز بفضل الاداء الذي قدمه الفريق وبلاشك ان الفوز بأربعة أهداف يؤكد التآلف الذي كان عليه لاعبو الاتحاد وعلى مدار شوطي المباراة.

ليست هناك تعليقات: